التعليم

يمثّل التعليم الركيزة الأساسية في جهود التنمية ومسيرة تحوّل دولة قطر إلى الاقتصاد المعرفي. لذلك، لا تألو المؤسسة جهداً في إتاحة الفرصة للجميع للحصول على تعليمٍ عالمي متميز على أرض دولة قطر، واكتساب خبرات عملية، وإتاحة الفرص المهنية لجميع القطريين، وتمكين المواطنين على مختلف أعمارهم للإسهام في بناء مستقبل بلدهم.

طلاب وايل كورنيل يزورون تنزانيا

تعرّف طلاب من وايل كورنيل للطب - قطر على مصاعب وتحديات تقديم الرعاية الصحية للمواطنين في دولة منخفضة الدخل، وذلك بعد أن أمضوا أسبوعاً بمدينة موانزا في تنزانيا انخرطوا خلاله في عدد من مشاريع الصحة العامة الجارية هناك.

HEC Paris تعزز التعاون مع خرّيجيها

نظّمت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris، وهي إحدى الجامعات الأولى على مستوى العالم في مجال التعليم التنفيذي، سلسلة فعاليات خاصة برابطة الخريجين التابعة للجامعة في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بهدف تعزيز العلاقات مع المشاركين الحاليين والمتخرّجين من البرامج التعليمية المختلفة

تنظيم ورشة عمل حول مبادئ نشر الأوراق البحثية

نظمت دار جامعة حمد بن خليفة للنشر بالتعاون مع نيتشر ماستركلاسيز، وهي إحدى الخدمات التي تقدمها نيتشر للأبحاث، ورشة عمل حول مبادئ نشر الأوراق البحثية المتميزة، وذلك يوم الخميس الماضي في مركز الطلاب بجامعة حمد بن خليفة.

7820,7818,7816,7810,7791,7812,7783,7770,7769,7756,7754,7696

إظهار المزيد